Thursday, November 18, 2010

شراء سيارة في السعودية جديدة أو استخدامها يمكن أن يكون صعبا جدا ولكن

النصائح التي قطعناها على أنفسنا من الاسهل بكثير

أولا وقبل كل شيء ، هناك أكثر من واحد مليون حوادث السيارات سنويا في المملكة العربية السعودية ، وهناك احتمالات إذا كنت في السوق لسيارة مستعملة ، سوف تأتي في اتصال مع واحد على الأقل السيارات التي كانت في وقوع حادث. أهم شيء في شراء سيارة مستعملة هو أنك تعرف كل شيء عن تاريخ السيارة ، بما في ذلك :


عدد من أصحاب السابقة
إذا كان متورطا في أي وقت في حادث سيارة
أي مشاكل ميكانيكية السابقة
تاريخ صيانة السيارة

واحدة من أكبر الفوائد من شراء سيارة مستعملة والتي يمكنك الحصول عليها في كثير من الأحيان قدرا كبيرا في كثير من الحالات ، شراء السيارة التي ربما تكون جديدة نسبيا. نجاح تجار السيارات المستعملة وغالبا ما تكون سعيدة كما هو الحال مع سيارتهم تستخدم لشراء سيارة جديدة مع سيارة جديدة. ولكن تذكر ، والرعب شراء السيارات الأكثر شيوعا قصص لا تنطوي على شراء السيارات المستعملة. عندما يكون لديك فكرة جيدة عن نوع السيارة التي تناسب احتياجاتك والميزانية ، ويمكنك أن تبدأ البحث الخاصة بك على السيارات المستعملة.

تابع القراءة لمعرفة مكان للبحث عن سيارة مستعملة.

1. لبيع السيارات المستعملة
2.
كبير جدا لبيع السيارات الجديدة التي تتخصص في السيارات المستعملة أيضا
 
3. تستخدم السيارة الجديدة والمواقع على شبكة الإنترنت مثل  

www.bousala.com



قبل الشراء يجب عليك القيام بما يلي

1. احصل على فحص جهاز الكمبيوتر على سبيل المثال سيارة
المحرك وعلبة الغيار الخ

2. وقد وضع ميكانيكي السيارة حتى على رفع لتفتيش كامل وللتحقق من الأضرار -- أي شيء يمكن أن تشير إلى وجود حادث السابقة أو ربما الأضرار الناجمة عن الفيضانات.
3. تشغيل المركبات تقرير التاريخ للحصول على التاريخ الكامل للسيارة إذا كنت تستطيع. يمكنك الحصول على المركبات تقرير التاريخ مثل

CARFAX

للمركبات التي تم استيرادها من امرتكا. هذا هو مرة أخرى يمكنك طلب من مكتبك بوصلة.

المحلي أو ببساطة إعطاء لهم الكلمة وأنها سوف أجل تقرير لك. تقارير لسوء الحظ لا توجد مثل هذه عن المملكة العربية السعودية حيث كانت نقطة الأصلي للبيع.



شراء سيارة وشبكة الإنترنت :

سواء كنت شراء جديدة أو مستعملة ، وليس هناك شك في أن شبكة الإنترنت هي أداة عظيمة لسعي سيارتك. إذا كنت تشتري سيارة جديدة ، يمكنك البحث عن نوع السيارة التي تريد ، والخيارات التي تحتاجها ، وسعر السيارة وسعر خيارات إضافية.
إذا كنت قد فعلت المنزلية الخاصة بك ، عليك أن تكون قادرا على المشي الى بيع المسلحة مع الكثير من المعلومات القيمة.

عندما كنت بدأت للتو ، خطوة أولى جيدة أن يذهب إلى مواقع ويب الصانعين للتحقق من السيارات والخيارات المتاحة. يمكنك عادة العثور على المتعاملين المحليين ونقلت طلب أو راجع الشركة المصنعة أسعار التجزئة المقترحة (مشروع تجديد نظم الإدارة). ذات مرة كنت قد ضاقت الخيارات الخاصة بك ، يمكنك الاختيار من مجموعة واسعة من المواقع على شبكة الإنترنت لمزيد من المعلومات التسعير تأكد من استخدام موقع على شبكة الانترنت

No comments:

Post a Comment