Tuesday, February 15, 2011

إشترى سيارات مستوردة من خلال الإنترنت

تعد السيارات المستوردة حلم بالنسبة لجميع هواة السيارات و لعاشقي السيارات الأصيلة المميزة التى نادراً ما تجدها تمر في شوارع منطقتك. و لكن هنا تكمن بعض المشاكل حيث يصعب عليك أن تجد سيارة نادرة في سوق محلي و حتى إن كانت هناك إحتمالية لوجودها فإنك ستواجه مشكلة البحث في مئات العروض بل و الآلاف منها لتجد من يعرض مثل هذه السيارة التى تريدها.  هذا بالإضافة إلى الكثير من العوائق التى قد تواجهها عندما تريد شراء سيارة معينة و تقرر البحث عنها.
و لكن كل هذه المشاكل لن تقف في طريقك مرة أخرى و لن تمر بالعديد من الصعوبات أثناء البحث كما كنت من قبل. فالآن تقوم بعض المواقع الإكترونية بدور الوسيط بين البائع و المشتري مما يجعلها كسمسار خاص بك متاحأ لخدمتك على مدار الساعة.  و من أهم المزايا التى تحصل عليها من هذه المواقع الوسيطة هي إمكانية البحث المتقدم الذي يسمح لك بتحديد ماركة أو موديل أو سعر أو سنة صنع أو أية مواصفات أخرى تريدها لسيارتك ليتم تحديد البحث حسبها مما يقلل عدد النتائج الغير مرغوب بها و يعرض أمامك العروض التى تتناسب مع إحتياجتك.
بالإضافة إلى ذلك فإنه يمكنك تحديد بعض العروض و إجراء مقارنة بينهم في شاشة و احدة تجمع كل بيانات العروض حتى يسهل عليك التفريق و المفاضلة بينهم. و عند مشاهدتك لعرضٍ ما يمكنك أن ترى صورة للسيارة المعروضة أو مشاهدة فيديو يبين حالة السيارة و يمكنك أيضاً أن تقرأ مواصفات السيارة و حالتها و كل ما يريد البائع أن يوصله للمشتري قبل البدء في التحدث عن معاينة السيارة و الأوراق و المعاملات الشرائية. هذا يجعل الموقع يهون عليك متاعب البحث و اللإتصال بالعديد من الباعة الذي قد لا تكون مهتماً بعروضهم. كل ما عليك هو البحث و تحديد أفضل العروض و الإتصال بالبائع و التناقش معه.
الحصول علي سيارات مستوردة أصبح أكثر سهولة مع هذه المواقع حيث أنك  لم تعد مقيداً بالأسواق المحلية القريبة منك. فمن خلال الإنترنت يمكنك أن تبحث عن سيارات في جميع أنحاء المملكة أو خارجها و أنت بمنزلك. فإن كان من الصعب أن تذهب إلى مدينة أخرى للبحث عن سيارة فسيكون السفر للحصول عليها مباشرة أمر سهل و محبب إليك إذا كنت متأكداً من أنك ستحصل على سيارة أحلامك التى ترغب بها بشدة. هذا بالطبع إن لم يكن البائع كثير التنقل و يصدف وجوده بمدينتك أو بمكان أقرب إليك.
و بالإضافة إلى السيارات الجديدة و المستعملة و المتضررة ، يعرض موقع بوصلة للسيارات شاحنات و مقطورات و باصات و معدات صناعية و زراعية و مراكب و زوارق و غيرها. كما أنه يعرض قطع غيار و كماليات سيارات. و يمكنك من خلاله الإضطلاع على معلومات عن باعة سيارات مستعملة و جديدة و وكلاء تأمين و مقدمي قروض للسيارات و وورش إصلاح و معلومات عن السيارات و نصائح للشراء و البيع مما يجعل الموقع عبارة عن دليل شامل لكل ما تريد معرفته قبل و أثناء بل و بعد شارء سيارتك.
الموقع يحتوي آلاف العروض المتجددة و يمكنك أن تعرض سيارتك بالإضافة إلى إمكانية البحث عن عروض من خلاله. لا يجب عليك الآن أن تذهب إلى حراج السيارات ، كل ما عليك فعله هو أن تزور موقعنا و أنت في منزلك و تتمتع بمزايانا. لبدء التسوُق برجاء زيارتنا على www.bousala.com.

No comments:

Post a Comment